مجموعة منتديات نيالا
زوارنا الكرام , أهلنا الأعزاء , هذا منتدى نيالا يبسط لكم أكف التواصل عبر الأنترنت أملاً في كسر حاجز المكان والزمان ولم شمل أبناء هذه المدينه بمختلف أجناسهم وأشكالهم وأعراقهم في مجتمع راقي متقدم .. فنحن وأنتم نشكل معاً النسيج الأجمل للمجتمع الإلكتروني الحقيقي ..
سعداء بإنضمامكم لنا ..

مجموعة منتديات نيالا

منتديات نيالا لكل ابناء ومحبي مدينة نيالا
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الفهرس
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث

شاطر | 
 

 ابكر التوم يفتح النيران على الاتحاد العام ويقسم على تأهل الهلال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

عدد الرسائل : 22
السٌّمعَة : 3
نقاط : 35
تاريخ التسجيل : 26/06/2008

مُساهمةموضوع: ابكر التوم يفتح النيران على الاتحاد العام ويقسم على تأهل الهلال   الثلاثاء 26 أغسطس 2008 - 4:19

فتح السيد ابكر التوم ادم وزير الشباب والرياضة بالولاية النيران على اتحاد كرة القدم السوداني متهما اياه بالتامر ضد اندية غرب السودان ودارفور تحديدا عند لقاءة بالمجتمع الرياضي بالولاية عقب صلاة العشاء بنادي الهلال وجاءت تصريحات السيد الوزير بعد المباراة التي خسرها المريخ امام الشمالي عطبرة في نيالا والتى اتفق الجميع ان حكم اللقاء لم يكن عادلا من خلالها .
وقال السيد الوزير ان الاتحاد السوداني قد اختلق المشاكل مع هلال كادقلي ليبعده من المنافسة التى تاهل اليها العام الماضي بسبب صعوبة الوصول الي كادقلى برا مع ارتفاع اسعار الت>اكر جوا مما يهدد بانهيار الدوري الممتاز في حال تاهل الية فريق اخر من الغرب ولكن هزا امر لا يعنينا لاننا نتطلع دوما للرقي والتقدم .
وعاد السيد الوزير وقدم اعتزارة لجميع الرياضيين بالولاية مؤكدا انهم كقادة للعمل الرياضي يتحملون جزء من فشل المريخ في التأهل الي المرحلة القادمة من التاهيلي ودعا الجميع للاستفادة من درس الهزيمة للعوده بقوة العام القادم متعهدا بتغيير جزري في النظام الزي تدار به كرة القدم بالولاية حيث سيكون هنالك المزيد كم الانضباط والضوابط المشددة لكل اندية الدرجات المختلفة ووضع عقوبات صارمة للاداريين واللاعبين غير المواظبين على النشاط قد تصل الى طردهم من الوسط الرياضي.
كما لم ينسي السيد الوزير ان يهني نادي الهلال الزي فازخارج ارضه على الميرغني كسلا بهدف وحيد معتبرا ان الهدف الزي احرزة صالح بهجة اهم من كل مشاريع التنمية التى تنفز الان فى المدينة وفد تبرع لكل الفريق من لاعبين واداريين وفنيين كل بقطه ارض بولاية جنوب دارفور متمنيا منهم الجدية والحماس في المباراة القادمة بالعيلفون وان لا يتهاونوا فيها ابدا لان جميع الولاية الان تعقد امالا عريضة عليهم بعد خروج المريخ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://nyala.mam9.com
 
ابكر التوم يفتح النيران على الاتحاد العام ويقسم على تأهل الهلال
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مجموعة منتديات نيالا :: الرئيسية :: رياضة :: كرة قدم-
انتقل الى: