مجموعة منتديات نيالا
زوارنا الكرام , أهلنا الأعزاء , هذا منتدى نيالا يبسط لكم أكف التواصل عبر الأنترنت أملاً في كسر حاجز المكان والزمان ولم شمل أبناء هذه المدينه بمختلف أجناسهم وأشكالهم وأعراقهم في مجتمع راقي متقدم .. فنحن وأنتم نشكل معاً النسيج الأجمل للمجتمع الإلكتروني الحقيقي ..
سعداء بإنضمامكم لنا ..

مجموعة منتديات نيالا

منتديات نيالا لكل ابناء ومحبي مدينة نيالا
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الفهرس
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث

شاطر | 
 

 صراع الصعود للاولى يحتدم وثلاثه انديه تتنافس بقوه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
treezor



عدد الرسائل : 9
العمر : 30
السٌّمعَة : 0
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 03/07/2008

مُساهمةموضوع: صراع الصعود للاولى يحتدم وثلاثه انديه تتنافس بقوه   الجمعة 31 أكتوبر 2008 - 15:20

احتدم الصراع على الصعود لدورى الدرجه الاولى بمدينة نيالا وذلك فى الاسبوع 19 لدورى الدرجه الثانيه , حيث تتساوى أندية المورده والجيل والكوكب فى الصداره برصيد 41 نقطه لكل منهم مع تبقى ثلاث جولات فقط لانتهاء المسابقه , ومن خلال الرسم البيانى لخريطة المباريات الباقيه تبدو فرص المورده والكوكب هى الاوفر للصعود بأعتبار ان الجيل سيلعب مع كل منهما فى الاسبوعين االعشرين والحادى والعشرين على التوالى , وأى تعثر فى هاتين المباراتين قد يعصف بامال الجيل فى الصعود خصوصا وان التأهل يحسم بفارق النقاط . المورده سيلعب مع الجيل فى الاسبوع العشرين ثم سيواجه اتحاد طيبه فى الاسبوع 21 وأخيرا سيختتم مواجهاته بملاقاة الامازون المترنح فى الاسبوع الاخير للمسابقه , ومن خلال هذه المباريات يظهر جليا بأن مباراة الفريق القادمه امام الجيل تعتبر هى المنعطف الاهم للفريق فى مسعاه للتأهل حيث يعنى الفوز تأهل الفريق بنسبه لا تقل عن ال90 فى المائه باعتبار جهوزية الفريق لحسم المباراتين الباقيتين امام الاتحاد طيبه الذى يجلس فى المنطقه الدافئه وهو بكل الحسابات يبدو بعيدا عن الهبوط لدورى الثالثه حيث يمتلك 24 نقطه . والامازون الذى يعانى بشده من اجل البقاء فى الدرجه الثانيه وهو يمتلك فى رصيده 14 نقطه فقط يحتل بها المركز قبل الاخير , وكانت المورده قد فازت على الاتحدا طيبه والامازون فى الدور الاول بنتيجة 2-1 و3-2 على التوالى .
اما الكوكب فسيلعب مع القادسيه صاحب ال22 نقطه فى الاسبوع ال20 ثم سيواجه الجيل فى الاسبوع ال21 ليختتم مبارياته بالسهم فى الاسبوع الاخير للمسابقه ويبدو ان موقفه لايختلف كثيرا عن موقف المورده حيث يحتاج لتحقيق اى نتيجه ايجابيه امام منافسه المباشر نادى الجيل مع تحقيق الفوز فى المباراتين المتبقيتين ليضمن الصعود وذلك باعتبار ان نتيجة مواجهة غريميه الجيل والمورده فى الاسبوع العشرين أيا كانت فستصب فى مصلحته .
وأخيرا فان الجيل هو الفريق الوحيد الموجود فى موقف لا يحسد عليه حيث يحتاج الفريق للفوز فى مباراتيه القويتين امام كل من المورده والكوكب على التوالى فى الاسبوعين ال20 وال21 , وبالرغم من ان الفريق قد حقق فوزا معنويا مهما على السكه حديد فى الاسبوع ال19 الان ان المواجهه امام المورده ستكون بمثابة الفيصل للفريقين أى أن الموردة لن تأتى للمباراه من أجل النزهه فقط بل ستقاتل وبشده لاجل انتزاع نتيجه ايجابيه ولو كانت التعادل .
عموما فان دورى الدرجه الثانيه هذا الموسم يعتبر من أكثر المواسم أثارة فى الاعوام القليله الماضيه وهو ما جعله يحظى بالاهتمام الاكبر من القاعده الرياضيه الكبيره فى نيالا وحتى اكثر من دورى الدرجه الاولى ....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
صراع الصعود للاولى يحتدم وثلاثه انديه تتنافس بقوه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مجموعة منتديات نيالا :: الرئيسية :: رياضة :: كرة قدم :: دوري الثانية-
انتقل الى: